اجهزة فحص الأمتعة بالأشعة السينية. ماسحات الأمتعة هي معدات فحص أمني للطرود وحقائب اليد وحقائب الأوراق والأمتعة وما إلى ذلك والتي تستخدم في المطارات والفنادق. ماسح الأمتعة بالأشعة السينية وماسح الطرود بأحجام مختلفة ، لفحص الأشعة السينية في المنشآت التجارية والحكومية ، أفضل ماسح للأمتعة بالأشعة السينية في العالم مع ضمان لجميع الأجهزة
جهاز فحص الأمتعة بالأشعة السينية

مهم جدًا ، يمكننا استخدام ماسح الأمتعة بالأشعة السينية للعثور على التهريب أو المواد المهربة المخفية ، من ناحية أخرى ، ضمان المتفجرات أو الأسلحة أو المخدرات أو أسلحة الدمار الشامل والمواد الخطرة وغير القانونية ، وليس في الأمتعة أو المطار أو المصنع أو مكان اخر.

تعتمد أجهزة فحص الأمتعة على الأشعة السينية لرؤية سطح أمتعتك للحصول على صور مفصلة للعناصر الموجودة بداخلها. يمكن لضباط الأمن حساب مدى كثافة كل غرض ، مما يمنحهم المعلومات التي يحتاجونها لاكتشاف البضائع المهربة. يتم التعرف على الأشعة السينية التي يتم إطلاقها من جانب واحد من الجهاز بواسطة زوج من أجهزة الكشف على الجانب الآخر. عندما تدخل حقيبتك من خلال الستائر المبطنة بالرصاص ، تمتص الأشياء بعضًا من طاقة الأشعة السينية ، مما يعني أن الأشعة السينية التي تمر عبر أمتعتك تحتوي على طاقة أقل من تلك الموجودة في غيرها. فحص الأمتعة: في المطارات ، يتم فحص الأمتعة باستخدام ماسحات الأشعة السينية. تمر الأمتعة المحمولة عبر ماسحات الأشعة السينية عند نقطة التفتيش الأمنية ، بينما تمر الأمتعة المفحوصة عبر الماسحات الضوئية بالأشعة السينية أو CT (التصوير المقطعي المحوسب) في المناطق الآمنة بالمطار.

عرض 1–9 من أصل 11 نتيجة

Copyright by GOLD RUSH DUBAI. All rights reserved.